إدارة ملفات تعريف العملاء عبر جميع القنوات.
عرض موحد لتفاعلات العملاء عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي والدردشة المباشرة لتجربة أكثر تخصيصًا.
تبسيط التواصل، تحسين التفاعل، وزيادة معدلات التحويل.
الوصول إلى عرض شامل لجميع تفاعلات العملاء عبر جميع المنصات.
أتمتة المتابعات والتفاعلات بناءً على سلوك العملاء وتفضيلاتهم.
استكشف الميزات الواسعة التي تمكن حلنا من تحقيق النجاح والابتكار.
العنوان: 8222 شماخ بن خليفة - حي الرحاب - جدة - المملكة العربية السعودية